يستعرض دولة رئيس وزراء الهند حرس الشرف مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله في مراسم الاستقبال الرسمي بالرياض خلال زيارته للمملكة العربية السعودية.

دولة رئيس وزراء الهند يلتقي مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله في الرياض - 3 ابريل 2016م
 
 دولة رئيس وزراء الهند يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض- 3 ابريل 2016م

دولة رئيس وزراء الهند يلتقي مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض- 3 ابريل 2016م.

يلتقى صاحب المعالى السيد/ خالد الفالح وزير الصحة للمملكة العربية السعودية مع دولة رئيس وزراء الهند في الرياض- 3 ابريل 2016م.

يلتقى صاحب المعالي السيد/ عادل بن أحمد الجبير ، وزير الخارجية للمملكة العربية السعودية مع دولة رئيس وزراء الهند في الرياض- 3 ابريل 2016م

 رســالة السفــــير

المواطنون و الاصدقاء الكرام

التحقت بمهام السؤولية بصفة سفير جمهورية الهند لدى المملكة العربية السعودية في 17 فبراير 2016م- احتسبه امتيازاً كبيراً حيث اخترت لاداء هذه المسؤولية.

الهند و المملكة العربية السعودية تتمتعان بعلاقات ودية متينة تعكس الاواصر الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية الممتدة جذورها إلى قرون عديدة، حيث عدد الهنود و هو 3 ملائين تقريباً يمثل عن اكبر الجالية الاجنبية المقيمة في المملكة العربية السعودية، عدد الهنود النامي انعكاس من العلاقات الطيبة بين الهند و المملكة العربية السعودية كما يدل على العمل الطيب ما زال نقوم نحن الهنود بادائه في المملكة العربية السعودية. نحن مركبون بطريق جيد في مجتمع المملكة العربية السعودية و لنا دور كبير و مساهمات دائمة في مجالات مختلفة. في الحقيقة انكم جميعاً ممثلون حقيقيون عن الهند، فأولياتي تكون تقوية الاتصالات مع الجالية الهندية النشيطة المقيمة في المملكة العربية السعودية.

كما اتطلع إلى العمل مباشرة مع اصدقائي السعوديين لمزيد من تعزيز علاقاتنا الثنائية. تستعد السفارة الهندية و القنصلية العامة الهندية بجدة بصفة دائمة لتقديم المساعدة لأعضاء الجالية الهندية و اصدقاء الهند. ادعوكم إلى زيارة موقعنا بصفة دائمة-:

www.indianembassy.org.sa الذي مصدر جيد للمعلومات بما فيها ارقام اتصال لجميع المسؤولين الرئيسيين في السفارة.

مع التحيات الطيبة،،،

                        أحمد جاويد